المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي: جامعة "اسلسكا" تقدم تدريبات للموظفين بالدولة

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 03:38 م
محمد العطار
طباعة
قال الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، إن جامعة اسلسكا، التي تم الإتفاق على إنشائها في مصر بالتعاون مع فرنسا، لن تكون للتعليم فقط بل ستساهم في تقديم فرص تدريبية للموظفين بالدولة.

وأضاف "الشيحي"، في تصريحات صحفية، ان مصر ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات للجامعة، مقابل منح لتدريب الموظفين في القطاع الحكومي، ومن ثم يكون قد تم تنفيذ الدور المطلوب منها داخل مصر.

يذكر أن وزير التعليم العالي، شهد اليوم مراسم توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء "جامعة اسلسكا مصر" كفرع للمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "اسلسكا باريس" بمصر.

والجامعة تضم عددًا من الكليات والمعاهد والمراكز هى: كلية إدارة الأعمال، ومعهد الدراسات العليا للذكاء التنافسى، ومركز التميز العلمى فى إدارة الأعمال، ومركز التميز العلمى فى الذكاء التنافسى، ومركز تأهيل وإعداد القيادات.

كما تمنح الجامعة درجة الليسانس والبكالوريوس، والدبلومات المهنية والماجستير الأكاديمى والماجستير المهنى MBA، والدكتوراه الأكاديمية والدكتوراه المهنية DBA. وتقبل الجامعة كافة الجنسيات خاصة حاملى الجنسيات العربية والأفريقية، طبقا للوائح شئون الطلاب واللوائح الداخلية للجامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads