المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 3 غيابات بطنطا قبل مواجهة الأهلي للإصابة

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 06:46 م
محمد الشوبري
طباعة
قاد خالد عيد، المدير الفني لنادي طنطا، التدريب الأساسي للفريق اليوم بملعب غزل المحلة، استعدادًا للقاء النادي الأهلي، المقرر له الجمعة القادمة، في الثالثة عصرا على ملعب غزل المحلة.

وحاول الجهاز الفني إخراج الفريق من الحالة النفسية عقب لقاء المصري، الذي انتهى بهزيمة الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وإجراء تعديلات على الشكل الذي ظهر عليه الفريق.

وتأكد غياب 3 لاعبين للإصابة، هم حسام فتحي، محمود غالى، بالإضافة إلى وحيد محسن، حيث ركز الكابتن خالد عيد، اليوم في تدريبه على غلق المساحات الخالية أمام مهاجمي النادي الأهلي، والضغط المستمر على الخصم مع كيفية توزيع الجهد البدني على شوطي المباراة.

كما أكد "عيد"، على ضرورة استغلال أي فرصة من الصعب تعويضها، حيث استقر المدير الفني على قائمة الـ18 المقرر خوضهم المباراة.

وكان مجلس الإدارة برئاسة المحاسب فائز عريبي، عقد جلسة ودية بالأمس مع الفريق عقب تدريبه، مؤكدًا على ثقته الكاملة في جميع اللاعبين، وأشاد بهم، مؤكدًا أن مباراة المصري كانت مسيئة لاسم نادي طنطا ولاسم كل لاعب.

ولفت عريبي إلى أن الطريق لازال طويلا وصعب وشاق، وعليهم بذل الجهد لإثبات جدارتهم، مؤكدًا أن المباراة المقبلة تحتاج لأداء رجولى يثبت للجميع أن نادى طنطا قد أحسن اختيار لاعبيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads