المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مشاجرة.. "برلماني" يشتكي محافظ القليوبية لـ"التنمية المحلية"

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 10:13 م
غادة وحيد
طباعة
قال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، إن مشاجرة كلامية وقعت، صباح اليوم الأربعاء، كادت تصل للتشابك بينه وبين اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية؛ بسبب رفض المحافظ التوقيع على 4 طلبات النائب تخص مشاكل للمواطنين ومن بينهم طلب لدخول طالب مدرسة خاصة، فرفض المحافظ الاطلاع عليها.

وقال المحافظ للنائب: "أنا مش جاي أمضي بوسطة للنواب" فرد عليه النائب جمال كوش "وهي طلبات المواطنين بقت تخص النواب فقط" ورد عليه النائب هو انت شغلتك ايه لم انت مش عايز تبحث مشاكل المواطنين.

وأضاف "كوش" أنه ظل أكثر من ساعة داخل مكتب المحافظ وعندما طلب النائب من المحافظ بحث 4 طلبات للمواطنين رد عليه المحافظ "انا مش جاي أمضي طلبات" فرض عليه النائب "هو انت لازمتك ايه لم انت مش جاي تبحث طلبات المواطنين" وكانت هناك مشادة كلامية بينهم بطريقة كادت أن تطور لأكثر من ذلك.

وأكد أن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية جميع الطلبات التى تعرض عليه لا يتم فحصها ومعظم توقيعات المحافظ تكون للعرض والإفادة ومعظم الطلبات تظل لأكثر من شهر دون الرد عليه مما يتسبب في إهدار حقوق المواطنين وفقد الثقة بين المواطن والنائب والمسؤولين.

وأوضح أن المحافظ لا يهتم بخدمة المواطنين وطلبتهم الملحة والتى يجب أن يتخذ فيها قرارات سريعة حتى لا يضيع حقوق هؤلاء المواطنين.

وأشار إلى أنه سوف يتم عمل مذكرة ضد المحافظ وعرضها علي الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية، مشيرا إلي أنه لن يترك حق المواطنين عند المسؤولين الذين يتجاهلون مصالح وشكاوي أبناء القليوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads