المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تعليق الشارع المصري عن بيان البرادعي

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 08:45 م
علي شرف
طباعة
عمت حالة من الغضب في الوسط السياسي ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب البيان الذي أصدره الدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، الذي استعطف خلال جماعة الإخوان قبل مظاهرات 11 نوفمبر، التي تدعو لها الجماعة، ونفيه ارتباطه بأي حدث ناتج عن ثورة 30 يونيو.

حملة تمرد للبرادعي: "أنت كاذب"

ورد أعضاء حملة تمرد التي نادت برحيل الرئيس المعزول محمد مرسي في يونيو 2013، على بيان محمد البرادعي بتكذيبه وكلًا منهم لديه إعتبارات معينة في تلك الردود التي أصدروها حول البيان.

محاكمة للبرادعي على تويتر

ودشن رواد موقع "تويتر" هاشتاج بعنوان "البرادعي" انتقدوا من خلاله البيان والتوقيت الذي أعلنه فيه ومضمون البيان بشكل كامل، ودشنوا ما يمكن أن نطلق عليه "محاكمة للبرادعي على تويتر".

محمد عبدالعزيز: "كذب بمعنى الكلمة"

فقال محمد عبدالعزيز، عضو حركه تمرد، تعليقًا علي تصريحات الدكتور محمد البرادعي، في تدوينه على "تويتر" قائلًا: "طيب بصفتي أحد حضور بيان 3 يوليو أقول بضمير مستريح أن أغلب ما قاله الدكتور محمد البرادعي كذب وليس حتى خلاف في الرأي معه بل كذب بمعنى الكذب".

حسن شاهين: "انت كاذب"

أما حسن شاهين، وهو من أعضاء حركة تمرد أيضًا، قال: "قرأت بيان البرادعي وأقول له أنت كاذب بكل ما تحمل الكلمة من معانيها وكذبك هذا لن يغير شئ بل يزيد إحتقارك في أعيننا".

"إنسان مريض وانتهازي"

"إنسان مريض وانتهازي".. بتلك الكلمات وصفت سميرة عمار الدكتور محمد البرادعي معتبرة أنه يسعى لتحريض الإخوان ودائمًا شامت في مصر، قائلة: "إنسان مريض انتهازي وعديم الضمير بيغازل الإخوان وبيحرضهم كل تصريحاتة وتويتاته شماتة وفرح في مشاكلنا.. ربنا يورينا فيك يوم اسود على دماغك".

"يستخف بعقول المصريين"

أما شريف رمزي، فإعتبر البرادعي يستخف بعقول المصريين قائلًا: "ادعاء البرادعي كذبا انه لم يكن يعلم باحتجاز مرسي رغم انه يعلم بمهلة الجيش التي انتهت هو قمة في الاستخفاف بعقول وذاكرة شعب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads