المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج يعود إلى زوجته بعد طعنها له 13 مرة بدافع الحب

السبت 05/نوفمبر/2016 - 01:20 م
روضة إبراهيم
طباعة
غيرة المرأة هي غريزة أوجدها الله في كل أمرأة، ولكن أحيانًا ما تكون غيرة سيئة مدمرة، فمنها المحبب ومنها من يؤذي حبيبك أو زوجك، فعليكِ أن يكون لكِ حدود للغيرة، حتى لا تتسببي في ضرر وإزعاج لشريك حياتك.

تعرض مسن بريطاني يُدعى "جون ستوك"، بعمر 71 عامًا، لهجوم عنيف قاتل من قبل زوجته "إليزيابيث" بعمر 84 عامًا، وذلك عندما ظنت بأنه على علاقة بامرأة أخرى غيرها، ليتفاجأة الرجل بزوجته تقدم له 13 طعنة بالمقص في أنحاء مختلفة في جسده، لتتحول غيرتها إلى غيرة قاتلة، وذلك وفق لما جاء بصحيفة ميرور البريطانية.

نقل الزوج "ستوك"، على أثر الطعنات، إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث مكث هناك عشرة أيام حتى تماثل الشفاء، بينما ألقت الشرطة القبض على زوجته بتهمة محاولة قتل زوجها.

ويذكر بأن إليزابيث كانت تعاني من الضغط النفسي قبل ارتكابها الجريمة بسبب فقدانها لابنها في حادث مروري، الأمر الذي جعلها تتوهم بأن زوجها على علاقة بامرأة أخرى. وبسبب حالتها النفسية برَأت المحكمة إليزابيث من تهمة محاولة القتل واكتفت بتهمة محاولة إلحاق أضرار جسدية بزوجها.

ولكن الغريب أن زوجها، فجأ الجميع لرغبته في العودة إلى زوجته، مُصرحًا بحبها الكثير لها، وأنه غفر لها ما قامت به بدافع الغيرة والحب، فبعد أن أسقط الزوج شكواه ضد زوجته، أصدرت المحكمة حكمًا بإطلاق سراح مشروط لإليزابيث ووضعها تحت المراقبة لمدة ستة أشهر، ليجتمعا الزوجان مرة أخرى مُعبرين عن سعادتهما البالغة لتجاوز هذه المحنة العصيبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads