المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن": قاربنا على الانتهاء من الأجندة التشريعية

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 02:14 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال سيد نور، أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الحزب قارب على الانتهاء من الأجندة التشريعية للحزب والتي ستقدم في دورة الانعقاد الثاني.

وأشار "نور"، إلى أن الأجندة التشريعية تتضمن 10 قوانين، والذي ستقدم أغلبها في دورة الانعقاد الحالي، مؤكدًا أنه تم دراسة القوانين بعناية شديدة قبل عرضها على نواب الحزب.

وأكد أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أنه يوجد تعاون بين ائتلاف دعم مصر في وضع الأجندة التشريعية للائتلاف والتي تتضمن أكثر من 17 قانون، موضحًا أن خلال الفترة القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن القوانين التي ستقدم خلال هذه الدورة.

وأضاف "نور"، أن نواب حزب مستقبل وطن تسعي دائمًا إلى عمل تشريعات تخدم المواطن المصري، مشيرًا إلى أن دورة الانعقاد الثانية سيكون لها بريق خاص لنواب الحزب بمجلس النواب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads