المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ أسيوط يشهد حفل "التجليس" الـ 30 للأنبا لوكاس

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 11:02 ص
ليلى كامل
طباعة

شهد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، حفل التجليس الثلاثون للأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، ورئيس دير مارمينا "المعلق"، وذلك بكنيسة الشهيد ماري جرجس بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح، بحضور الأنبا يونس مطران أسيوط، والشيخ علي ابو الحسن، رئيس بيت العائلة بأسيوط، وكلا من ياسر عمر، وعبد الكريم زكريا، ومرتضى العربي، أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركزي أبنوب والفتح، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال باستقبال المهنئين بقاعة مناسبات كنيسة الشهيد ماري جرجس، مع فعاليات الاحتفال المتنوعة التي قدمتها فرقة كورال الشباب وفريق الكشافة والمرشدات بالايبارشية وباقي فقرات الحفل.

وأكد المحافظ، في كلمته خلال الاحتفال، أن المسلمين والمسيحيين نسيج وطني واحد يعيشون على أرض وطن واحد، وإن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب، وسوف تبقى منبعًا للسلام والمحبة وموطنًا للأمن والاستقرار.

وأشاد "الدسوقي"، بالدور الوطني والاجتماعي للأنبا لوكاس، مشيدًا بدور القيادات الدينية في نشر قيم التسامح والوحدة الوطنية، والتي تظهر من خلال المشاركة في التنمية الحقيقية، وإزالة الفوارق بين أبناء الأمة الواحدة.

وأشاد الأنبا لوكاس، بدور محافظ أسيوط في دفع عجلة التنمية والتطوير على أرض المحافظة، وجهوده الملموسة في النهوض بالخدمات التي تقدم للمواطنين والمشروعات الخدمية والبنية التحتية بالقرى والمراكز بدعم من نواب البرلمان والقيادات الشعبية والدينية للحفاظ على مكتسبات الشعب المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads