المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيف زاهر: "برادلي" كان مغرورا.. واتحاد الكرة رفض تكريمه

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 08:02 م
سليمان السيد
طباعة
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل تذاع لأول مرة حول فترة الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، أثناء توليه قيادة الفراعنة.

وقال "زاهر" عبر قناة "أون سبورت": "برادلي كان إنسان مغرور، وكنا بنحاول نوفر له كل شيء، خلال الظروف التي مرت بمصر بعد ثورة 25 يناير".

وأضاف: "يعتبر برادلي من أكثر المدربين، الذين خاضوا مباريات ودية في هذه الفترة، خلال توقف الدوري بسبب الظروف السياسية".

وأكمل سيف زاهر: "بعد خسارة المنتخب المصري أمام غانا بـ6 أهداف مقابل هدف، في التصفيات الماضية لكأس العالم، كنت رئيس بعثة المنتخب في ذلك الوقت، وبعد المباراة تقابلت معه، لأخبره بأنه مستمر مع المنتخب، ولا يوجد نية لإقالته بعد سداسية غانا".

وتابع: "ظهر على المدرب الأمريكي الحزن، حتى انهار في البكاء، وطلب مني أن يستمر حتى مباراة العودة في القاهرة، لرد الاعتبار".

يُذكر أن مصر فازت في مباراة العودة التي أقيمت في القاهرة، بهدفين مقابل هدف، ولكن لم نتأهل للمونديال.

وأضاف أن اتحاد الكرة تعامل مع برادلي، بكل احترام وكان يسعى لتوفير كل شي له، ولكن فوجئ أعضاء مجلس الإدارة برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد في ذلك الوقت، بتصريحات المدرب الأمريكي والتي انتقد فيها المجلس، بأنه لم يوفر الإعداد الكافي للفريق، رغم إنه من أكثر المدريبن الذين خاضوا مباريات ودية خلال توقف الدوري".

وتابع قائلًا: "إدارة الاتحاد رفضت بعد ذلك تكريم "برادلي" قبل رحيله عن مصر، بسبب فشله في الصعود لأمم أفريقيا بجانب عدم تأهل المنتخب للمونديال، وكذلك بسبب تصريحاته الصحفية التي هاجم فيها اتحاد الكرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads