المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز تعليقات الفنانين بعد فوز "ترامب" برئاسة أمريكا

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 02:41 م
منار ابراهيم
طباعة
شهدت الانتخابات الأمريكية مفاجأة مدوية، بعد فوز المرشح الجمهوري "دونالد ترامب"، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، عقب حصوله على أكثر من 270 صوتًا من أصوات المجمع الانتخابي متقدمًا على منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون.

وحطم "ترامب" استطلاعات الرأي، التي كانت تؤكد تفوق غريمته الديمقراطية هيلاري كلينتون حتى الساعات الأخيرة قبل الانتخابات.

ويرصد "المواطن" أبرز تعليقات الفنانين عن فوز "ترامب" كالتالي:

كتب خالد النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكثير من الثقة عدو، درس مستفاد من الانتخابات الأمريكية".

وسخر المطرب حمزة نمرة من فوز "ترامب"، حيث نشر صورة له من داخل طائرة، عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "أسجل في هذه اللحظة التاريخية وأنا في آخر كرسي في مصر للطيران لحظة فوزك يا ترامب.. ونقول على رأي المثل الأمريكي: Cover me and scream O my Mothe".

وعلق الفنان أحمد وفيق، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: " عائلات ترامب.. بأجا.. والسنبلاوين.. وكفر صقر.. تهنئ الشعب الأمريكي.. وتقيم صوانًا للاحتفال اليوم.. عند مصنع الكاكولا، حماده كلينتون".

كما قالت الفنانة هالة صدقي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "مبروك ترامب مين عارف يمكن يطّلع عدل وعلي كل الأحوال ارحم من الهبابه هيلاري وصحيح إن الكلمة الأخيرة مش له بس برضه مين عارف".

وكتب الملحن أمير طعيمة، عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "الحمد لله هيلاري كلينتون صاحبة الولاء للكيان الصهيوني وكارهة العرب والمسلمين خسرت، وترامب صاحب الولاء للكيان الصهيوني وكاره العرب والمسلمين كسب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads