المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"برلمانيون" عن "11 نوفمبر": الشعب يتصدى لتخريب "الإرهابية"

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 03:52 م
سارة صقر
طباعة
راهن أعضاء البرلمان على وعي الشعب المصري وموقفه من تلبية مطالب الجماعات الإرهابية بالنزول يوم غدًا الجمعة 11\11، مُؤكدين أن الشعب المصري على دراية كاملة بحالة الاقتصاد المصرية، وأن القرارات الاقتصادية الأخيرة رغم صعوبتها إلا أنها ضرورية للخروج من الأزمة.

درويش: "الشعب شبع ثورات"

في البداية صرح النائب سعد درويش، عضو مجلس النواب، أن اقتصاد بلدنا هو الخاسر الوحيد جراء دعوات النزول، معلقًا " الشعب بيقول لنا إنه شبع ثورات، مش كل يوم، إحنا مش هنتغدا ونتعشا ثورة"، لافتًا أن الإخوان يريدون تخريب الدولة، مؤكدًا أن الشعب قادر على التصدي لهم دون تدخل من الشرطة".

وأكد "درويش" في تصريحات صحفية له، أن يوم الجمعة سوف يمر علة خير، مشيرًا إلى أن الشعب يعلم أن الإخوان هم أصحاب الدعوات، مشددًا على أنهم لن يجدوا أي مصري وطني يشاركهم، رغم الغضب من ارتفاع الأسعار.

وتابع "درويش"، إن الشعب المصري على وعى تام بالواقع الاقتصادي الصعب والمؤلم الذي تمر به البلاد، منوهًا أنه سوف يفوت الفرصة على الجماعة الإرهابية في تخريب البلاد.

بخيت: خسارة كلينتون أثرت في تراجع الدعوات الإرهابية

من جانبه أكد النائب ثروت بخيت، عضو مجلس النواب، أن غدًا الجمعة سوف يمر كأي يوم عادى، دون أي قلق، لافتًا أن التعزيزات الأمنية وحالة الاستنفار الأمني للشرطة المصرية، للتصدي لأي محاولات للخروج عن القانون أو تخريب البلاد.

وأضاف "بخيت" في تصريحات صحفية، أن الشعب يتحمل القرارات الاقتصادية والغلاء في سبيل المحافظة علي وطنه مصر، مستنكرًا حالة الذعر لدى المستثمرين من تلك الدعوات رغم علمهم بحالة الاستنفار الأمني.

ولفت "بخيت"، إلى أن هذه الدعوات مجرد فرقعة إعلامية لا أكثر في ظل التعود عليه من الإرهابية، مشيرًا إلى أن حالة الإحباط التي سادت بين أعضاء الجماعة بعد إعلان خسارة هيلارى كلينتون، أدت إلى تراجع الدعوات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads