المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية لتركيب 8 كامرات خرسانية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 07:20 م
طه جمعة
طباعة
أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي، إجراء تحويلات مرورية؛ بسبب تركيب 8 كامرات خرسانية لكوبري السلام الجنوبي بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، التي تنفذها شركة المقاولات المصرية.

وأكد مصدر أمني، أن تلك الأعمال سيتم فيها تركيب كامرات خرسانية لكوبري السلام الجنوبي، في الكيلو 143 بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، نطاق مديرية أمن الإسماعيلية، بواقع 4 كمرات في كل اتجاه، وسيتم البدء في العمل بالاتجاه القادم من الإسماعيلية اتجاه بورسعيد، وسط انتشار الخدمات المرورية بتلك الطرق.

وأضاف المصدر أن الأعمال تستلزم تحويل الحركة المرورية للقادم من الإسماعيلية اتجاه بورسعيد للاتجاه الأخر، بواقع حارة مرورية لكل اتجاه، ومع الانتهاء من التركيب في هذا الاتجاه، سيتم البدء في التركيب بالاتجاه الأخر، وتحويل الحركة المرورية بنفس النمط، وتم معاينة مسار التحويلة المرورية، والتأكد من صلاحيتها الفنية لتستوعب أحجام الحركة المرورية.

وأوضح المصدر أنه سيتم تنفيذ الأعمال، غدًا الجمعة، من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال، وتقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة، مخاريط، طواحين ضوئية، فواصل حركة، علامات إرشادية وتحذيرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads