المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن سوهاج: غدا الجمعة سيكون يوم هادئ كباقي الأيام

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 08:04 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
تفقد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اصطفاف قوات الشرطة والجيش وعناصر الانتشار السريع والشرطة العسكرية والأمن المركزي والحماية المدنية بميدان الثقافة؛ للاطمئنان على الأوضاع الأمنية، والتأكد من توفير حالة الهدوء والاستقرار التام في الشارع، وتقدم المحافظ ومدير الأمن الاصطفاف الذي جاب شوارع وميادين مدينة سوهاج ومدينة أخميم؛ لإرسال رسالة طمأنة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن قوات الجيش والشرطة، في يقظة تامة واستعداد للدفاع عن أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين والمنشات، وأشاد بدور رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وآمان الوطن والمواطنين.

ودعا إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من المواطنين والتعامل بجدية ويقظة مع التحذيرات التي تطلقها وزارة الداخلية، والإبلاغ الفوري عن أي أعمال تخريبية أو عناصر يشتبه في قيامها بتلك الأعمال، وقال إن عصر الفوضى والبلطجة قد انتهى وأصبح الديهم دولة ذات مؤسسات قوية قادرة على حماية الوطن ومقدراته.

وأضاف اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، أن اصطفاف القوات اليوم يحمل رسالة طمأنة للمواطنين، ويحمل رسالة تحذير شديد اللهجة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة المواطنين والمؤسسات، ورجال الشرطة والجيش على استعداد للتضحية بدمائهم وأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والحفاظ على المواطنين من أي سوء.

وأضاف "مقبل" أن هناك تعاون مستمر بين رجال الشرطة والجيش والقيادة التنفيذية من أجل نشر الأمن وتحقيق الاستقرار، ووعد بأن يكون، غدًا الجمعة، يومًا هادئًا مثل باقي الأيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads