المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء تحليق طائرات الأميرال كوزنيتسوف في الأجواء السورية

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 10:54 ص
محمود شومان
طباعة

أعلنت مصادر عسكرية روسية، اليوم الجمعة، عن بدء طائرات حاملة الاميرال كوزنيتسوف الروسية، التحليق في أجواء سوريا، تحضيرًا لاستهداف الإرهابيين ومواقعهم هناك.

وذكر المصدر، أن مقاتلات "ميج 29، وسو 33" المحمولة على ظهر كوزنيتسوف، كثفت من طلعاتها الدورية في الأيام الأخيرة، وتحلق في السماء السورية لاستطلاع الأجواء فوق مسرح العمليات، وتحديد المهام القتالية المنوطة بها.

وأضاف المصدر، أن مجموعة السفن الحربية الروسية التي تضم في قوامها حاملة الطائرات الاميرال كوزنيتسوف، والطراد الذري الثقيل بطرس الأكبر، وفرقاطة الأميرال جريجوروفيتش، صارت جاهزة لبدء العمل العسكرى في أي لحظة.

وأشار المصدر، إلى أن سفن الاستطلاع المرافقة للمجموعة والمرابطة قبالة الساحل السوري مستمرة في استطلاع الأراضي السورية من ساحلها إلى عمقها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads