المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي في الجيزة استولى على مليون جنيه لتحويلها إلى دولارات

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 02:02 م
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة، من ضبط 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المواطنين من خلال انتحالهم صفة رجال شرطة.

وقام "محمد.ر"، محاسب ومقيم بمنطقة فيصل بالهرم، بتحرير حضر في قسم شرطة العجوزة، بأنه حال توجهه لمقابلة كلاً من "سيد ف.ع- مالك محل"، و"عبد الله .م"- يحمل جنسية إحدى الدول العربية، لتغيير مبلغ مالي قدره مليون وخمسة وثمانون ألف جنيه مصري إلى دولارات، وعند وصوله فوجئ بثمانية أشخاص مجهولين ادعوا أنهم من رجال الشرطة واستولوا على المبلغ المالي وانصرفوا بصحبة الثاني واستقلوا سيارة نقل كانت بانتظارهم في الخارج، كما اتهم الثاني بالنصب والاستيلاء على المبلغ المالي بالاشتراك مع باقي المتهمين.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة والعمل على إعادة المبلغ المالي، حيث أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "وريف . م . أ" 42 عام، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، هارب من تنفيذ حكم في قضية سرقة بالإكراه ومحكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة.

كما شارك في الواقعة "محمد.س.س" 42 عام، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، هارب من تنفيذ حكم في قضية سرقة بالإكراه ومحكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة، و"عبد الله.ع.ع" – يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 25 عام طالب ومقيم بأحد الفنادق، كما تم ضبط "أحمد . ع . ت" 31عام ، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.

و"مصطفى . م . ع" 35 عام عاطل ومقيم بمحافظة القاهرة، و"رمضان . إ . ح" 32 عام سائق، مقيم بذات المحافظة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم عدا السادس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads