المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصاني متخصص في سرقة المساكن بالإسماعيلية

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 09:29 ص
ريهام الجناينى
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية منذ قليل، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى متخصص في ارتكاب جرائم سرقة المساكن بنطاق دائرة حى السلام بمركز ومدينة الإسماعيلية.
كان قسم شرطة ثان الاسماعيلية تلقى بلاغا بتاريخ 2472016 من المدعو( حلمى.ح)، 45، تاجر أحذية مقيم بشارع طنطا دائرة القسم، يفيد بأنه عقب عودته الى منزله فى وقت متأخر اكتشف سرقة مبلغ مالى قدره 200 ألف جنيها من داخل غرفة نومه ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.
لذلك وجه اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، بضرورة ضبط مرتكبى الواقعة، لرفع الظلم، وتهديد كل من تسول له نفسه ارتكاب أية وقائع قد تهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.
وقد توصلت تحريات فرق البحث الى مرتكبى الواقعة وهم:المدعو (على.ح)، 18عام، عاطل مقيم الكيلو 2 طريق بور سعيد بدائرى الاسماعيلية،والمدعو(فتحى.و)30 عام، عاطل، مقيم ذات العنوان،والمدعو(ابراهيم.ع) سائق مقيم ذات العنوان، قد كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأول والثانى بمسكنهما وهروب الثالث كما ضبط بحوزتهما مبلغ مالى وقدره 100 ألف جنيها.
وبمواجهتهما بما توصلت اليه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، وأضافا أن باقى المبلغ النقدى بحوزته، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads