المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد النصر في المنصورة

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 03:14 م
سالى البرى
طباعة

أدى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، صلاة الجمعة بمسجد النصر في مدينة المنصورة، بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وألقى خطيب المسجد خطبة الجمعة عن أهمية الحفاظ على مصر فهي أرض السلام داعيًا الله أن يحفظها، وإلتقى "إمام" بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم وشكواهم، وأكد على أن واجبه هو العمل على تقديم الخدمة للجميع وأن الدولة لا تدخر جهدا لدعم ومساعدة المحتاجين.

وكلف المحافظ، رئيس حي شرق بوضع صناديق القمامة أمام الحديقة الوسطى بشارع الجيش، وفي حي كفر البدماص بالمنصورة، بعد شكوى مواطن من القمامة.

ووجه "إمام"، إلى وكيل وزارة الصحة بمتابعة مستشفى السنبلاوين وتوفير الكوادر البشرية اللازمة، وذلك بناءًا على طلب أحد المواطنين، كما وجه أعضاء الجهاز التنفيذي المرافقينله بضرورة مشاركة المجتمع المدني في تنفيذ المشروعات.

وتفقد محافظ الدقهلية، الحالة الأمنية بالديوان العام للمحافظة، مؤكدًا على تشديد التأمينات حوله وتشديد الإجراءات الأمنية لعدد من المنشآت الحيوية بنطاق المحافظة، ومؤكدًا على متابعته الشخصية على الحالة الأمنية لحظة بلحظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة.

و أضاف "إمام"، أن الحكومة تبذل كل الجهود للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين مشيرا إلى أننا لن نسمح للدخلاء والحاقدين بتعكير أمن البلاد.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أننا نسير في طريق بناء مصر الحديثة وهناك من لايريد لنا النهوض وأقول لهم موتوا بغيظكم فمصر باقية خالدة رغم كيد الكائدين.

و وجه المحافظ، التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على بذلهم وعطائهم المتواصل لحماية أمن الوطن والمواطنين والتصدي للخارجين على القانون، مشددًا على ضرورة اليقظة المستمرة ضد أعداء الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads