المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموز.. فاكهة سحرية لبشرة متألقة

السبت 12/نوفمبر/2016 - 03:36 م
منى عادل
طباعة
تتعدد فوائد الموز ولعل الأهمية الكبرى له تتخلص في فوائد الموز في علاج البشرة.


الموز لعلاج العيوب وحب الشباب

الموز يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا التي تساعد في علاج حب الشباب وعيوب البشرة، يمكنك صنع قناع للوجه سهل ورائع مع الموز، قومي بهرس موزة ناضجة مع ملعقة صغيرة من الحليب، وقليل من جوزة الطيب وملعقة صغيرة من مسحوق الشوفان، طبقي هذا المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.


الموز لترطيب وتليين البشرة

الموز غني بفيتامين "أ" والبوتاسيوم، والتي تساعد في تليين الجلد. قومي بهرس موزه واخلطيها مع القليل من حبيبات السكر. وطبقي هذا المزيج على وجهك ويديك. قومي بفرك الخليط عما وجهك فسكر سيساعدك على تقشير البشرة ويجعلها ناعمة بشكل لا يقاوم.

الموز للحفاظ على بشرة مشرقة وشابة

قومي بهرس موزة مع ملعقة من العسل وملعقة من مسحوق خشب الصندل وضعي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.


قشور الموز لتهدئة الجلد ومنع حب الشباب

مفيدة لبشرتك حيث تساعد على تهدئة الجلد ومنع حب الشباب، قومي بتقشير موزة واستعملي القشرة على وجهك حتى تجف ثم اشطفيها، كرري العملية كل يوم بشكل منتظم، قشور الموز تساعد على إزالة البثور تعطي توهج الطبيعي للجلد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads