المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القلق يسيطر على عائلة "إفرام" من مواجهة "أبناء السيسي"

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 12:19 م
سارة صقر
طباعة
استمرارًا لمسلسل الاستفزاز للصحف والمواقع العبرية، نشر موقع "سيحا مكوميت"، تقريرًا يصف فيه اللقاء المرتقب بين المنتخب المصري والمنتخب الغاني بقيادة الإسرائيلي إفرام جرانت، وسط الحالة الاقتصادية التي تشهدها مصر، لافتًا إلى أن اللقاء أكبر بكثير من كونه مباراة كرة قدم، معلقًا على اللقاء بمقولة "لقاء الإسرائيليين بأبناء السيسي".

مخاوف من مواجهة أبناء السيسي

وكان "إفرام" قد تلقى تحذيرات من المنظمة الوطنية بعدم الذهاب لمصر، إلا أنه تجاهلها تمامًا.

ولم تكن هذه التحذيرات التي وجهتها المنظمة الوطنية لـ"إفرام" الأولى من نوعها، حيث غاب "إفرام جرانت" عن قرعة كأس العالم في يونيو الماضي، خوفًا من إثارة الرأي العام ضده، على الرغم من حضور أكثر من 6 مدربين لمنتخبات أفريقية مراسم إجراء القرعة.

وقرر رئيس الاتحاد الغاني، حضور القرعة بدون حضور "إفرام جرانت" المدرب الإسرائيلي، خوفًا من حدوث أية مشكلات أو بلبلة وإثارة الجماهير ضده في مصر.

وبعد اتصالات بين القاهرة والعاصمة الغينية، حذرت من حضور المدرب الإسرائيلي لرفع الحرج عن السلطات المصرية، ولتفادي وقوع أية مصادمات، قرر الاتحاد الغاني تأجيل حضور "إفرام"، ومنعه على الرغم من حضور عدد من المدربين لمنتخبات أفريقية. 

مزاعم خاطئة

أعرب دانيال جرانت نجل الإسرائيلي "إفرام"، عن قلقه الشديد من سفر والده إلى مصر، للمباراة المُقبلة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018، التي تجمع المنتخبين على ملعب برج العرب.

وقال "دانيال"، في تصريحات نقلتها الصحف الغانية، "أسرتي تشعر بالقلق على والدي، بعد التحذيرات التي تلقاها في الفترة الماضية من سفره إلى مصر، ووالدي يرفض الحديث عن تلك الزيارة، حتى لا يزيد من قلقنا في هذا الآمر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads