المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج "علي جبر" يتصدر "تويتر".. وأحد الرواد: ده باين هيبقى مرار طافح

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 05:12 م
أمنية رمضان
طباعة

حالة من الاستياء سادت بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب إعلان هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تواجد اللاعب علي جبر في تشكيل الفراعنة أمام غانا، مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ودشن رواد الموقع هاشتاج تحت عنوان "علي جبر"، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا بمصر، ويرصد لكم "المواطن" أبرز التعليقات على الهاشتاج في السطور التالية:-

في البداية قال "أحمد السيد" أحد رواد الموقع: "محمد صلاح.. ربنا يكتر من سبرنتاته..عبدالله السعيد.. ربنا يكتر من تسديداته.. علي جبر....ربنا يستر"، فيما سخر "محي" وقال" النهارده هنتعادل 1-1، على جبر هيجيب جول وصلاح هيتعادل لينا".

وفي الوقت ذاته، كتب "عمرو جمال" في تدوينة "اللهم ﺩﻣﺮ ﺍﻟﻔﺮيق ﺍﻻسود ﺫﻭ القلب ﺍﻻسود ﺗدﻣﻴﺮًﺍ اللهم ﺍﺟﻌﻞ ﺩﻓﺎعهم ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﺟﺒﺮ ﻳﺎﺭﺏ"، كما كتب أحد رواد الموقع " هيفوز على غانا النهارده 13 رمضان صبحي هدف وصلاح هدف وعبدالله السعيد هدف أما هدف غانا الوحيد هايحرزه علي جبر".

وفي سياق متصل، كتبت "بسنت محمد" أحد مشجعي كرة القدم: "المفروض كوبر ينزل لاعب يمسك علي جبر"، كما كتب "محمود" أحد المدونين عبر الهاشتاج: " علي جبر أساسي.. ده باين هيبقى مرار طافح".

جدير بالذكر أن منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متخلفًا عن أوغندا صاحب الصدرة بنقطة واحدة، بينما يمتلك المنتخب الغاني نقطة واحدة في رصيده.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads