المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصحاب المعاشات ما بين الحياة والموت

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 01:58 م
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
أصبح أصحاب المعاشات ما بين الموت والحياة والأكثر عُرضة للتشرد في وقتنا الحالي، مما يجعلهم يشعرون بالحزن عند إنهاء مدة عملهم القانوني في المصالح الحكومية.

أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة إلى مسئولي النقابة العامة للمعاشات للنظر إلى أصحاب المعاشات والمشاكل التي تواجههم بسبب قلة المبلغ المتقاضى من النقابة.

أضاف إلى أنه كان يعمل ضمن أحد الجهات السيادية بمصر، وعند زواج إحدى بناته، قام بأخذ قرض من بنك "ناصر الاجتماعي"، استطاع أن يتم سداده من المعاش، لكن لم ينتهي الأمر على ذلك، بل أراد أن يزوج أحد أبنائه، فقام بعمل قرض مره أخرى، يتم أيضا سداده من المعاش بأخذ 90% من المعاش.

أشار إلى عدم تمكنه من القدرة على المعيشة في ظل غلاء الأسعار من غاز وكهرباء وملابس وطعام وأدوية، راجيًا من المسئولين مد اليد العون والمساعدة له.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads