المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صيادلة بلقاس" تناشد "التفتيش" بحمايتهم من سلاسل الصيدليات

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 07:42 م
سالي البري
طباعة

ناشد عدد من الصيادلة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، إدارة التفتيش الصيدلى بمنع دخول سلاسل الصيدليات إلى المدينة، وذلك من خلال مذكرة تقدموا بها للإدرة.

وقال عدد من الصيادلة خلال المذكرة التى تقدموا بها الى مديرة إدارة التفتيش الصيدلى ببلقاس بأنهم نما إلى علمهم قيام مجموعة صيدليات بالتفاوض وإرسال إيميلات لبعض الصيدليات ببلقاس لدخول سوق الدواء من خلال شراء أو إيجار أحدى الصيدليات والتحايل على القانون الذى يمنع إنشاء تلك السلاسل وإستخدامها رقم موحد ولوجو موحد.

وطالب الصيادلة خلال المذكرة التى تقدموا بها إدرة التفتيش الصيدلى بالتصدى لتلك المجموعة الذى وصفوها بالغير قانونية وحماية اصحاب المهنة من أهالى بلقاس ومنع دخول السلاسل للعمل بالسوق الدوائى بالمدينة.

من جانبة قال الدكتور محمد البدوي، صيدلى من مدينة بلقاس، أن دخول تلك السلاسل للعمل يسمح بالإتجار في الأدوية المهمة والتى يعمل أصحاب تلك السلاسل بالإتجار بها ولن نقبل بأن يكون اهلنا ضحية لتك التجارة.

وأضاف البدوى بان جموع الصيادلة ببلقاس قررواالتصدى لتلك السلاسل وتم مخاطبة إدارة التفتيش الصيدلى وقرروا بحث شكوانا والوقوف بجانب أصحاب المهنة تلك تلك السلاسل التى يمنع القانون إنشاءها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads