المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب "التجمع" يستقيل من الحزب اعتراضًا على سياسات رئيسه

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 10:42 ص
ياسمين مبروك
طباعة

قال عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب، عن محافظة السويس وعضو تكتل "25 -30" البرلماني، إنه تقدم باستقالته من جميع المناصب القيادية بحزب التجمع احتجاجًا على تصرفات رئيس الحزب.

وتابع "كمال"، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أرسله إلى أعضاء الأمانة العامة والأمانة المركزية وأعضاء المكتب السياسي وأمناء المحافظات، " أرجو قبول استقالتي من الهيئات والتشكيلات القيادية بالحزب لأسباب سوف أعلنها على حضراتكم في الاجتماع الرسمى للأمانة العامة باعتبارها الهيئة المسئولة طبقًا للائحة".

وأضاف: "سوف أعرض مجموعة من الوقائع حول الممارسات القيادية الحزبية، والتي تخطت مؤسسات الحزب وهيئاته، مما أدى إلى الحالة الراهنة للحزب التي لا يرضى عنها أعضاء وقيادات الحزب المخلصين وحتى أصدقائه".

وأوضح "كمال"، أنه يعلن احتفاظه بالعضوية العادية في الحزب، الذي ساهم في بنائه وتأسيسه، تحت قيادة الزعيم التاريخي خالد محي الدين، الذي يكن له كل تقدير واحترام.

وأشار النائب، إلى أنه أرسل إلى الأمانة العامة كشف حساب موثق عن أدائه البرلماني خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، بالإضافة إلى قانون الإدارة المحلية، الذي تقدم به ويناقش حاليًا بالمجلس.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads