المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الغضبان" يتفقد أعمال إنشاء كوبري "بورسعيد - بورفؤاد"

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 03:50 م
محمد يحيي
طباعة

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الأعمال التي تجرى بمداخل الكوبري الرابط بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد، و أصدر توجيهاته لحي الجنوب بإزالة جميع التعديات حول المنطقة المحيطة بالكوبري، مشيرًا بأن الكوبري سوف يكون مزار سياحي لأهالي المحافظة، وضرورة ظهوره المنطقة المحيطة بشكل جمالي .

وأشار "الغضبان"، أنه تم الانتهاء من تركيب البنتونات والاكتاف الخاصة بالكوبري العائم، وأن الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، قد أنجزت العمل في تصميم الكوبري في وقت قياسي ليكون جاهز للافتتاح الرسمي في احتفالات المحافظة بأعياد 23 ديسمبر.

كما قدم المحافظ الشكر، إلى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، على سرعة الاستجابة الفورية لمطلب أهالي المحافظة في انشاء الكوبري، والذي كان حلم يراود أهالي بورسعيد وبورفواد .

وأضاف بأن الهيئة سوف تقوم أيضًا بتهيئة الطريق الواصل بمداخل ومخارج الكوبري، وذلك من خلال شركة المقاولون العرب .

وأوضح بأن موقع الكوبري تحول إلى شعلة نشاط من كافة الأجهزة التنفيذية، وهيئة قناة السويس، وجميع الأجهزة المعنية من أجل سرعة انجاز العمل.

وأكد بأن انشاء الكوبري يتم بأحدث تقنية علمية وبحمولة 70 طنًا، وتم تخصيص أماكن لعبور المشاة، وكذلك السماح بمرور جميع أنواع السيارات حتى ذات الحمولات الثقيلة.

وتابع بأن الكوبري الجديد سوف يعمل على تخفيف الضغط على المعديات، والتي سوف تظل تعمل جنبًا إلى جنب مع الكوبري طوال الـ24 ساعة لخدمة المواطنين ولتخفيف حدة الإزدحام.

وأردف بأنه سيتم عمل نظام أمني على أعلى مستوى لتأمين الكوبري، مضيفًا يجرى الآن إعادة تخطيط المنطقة المحيطة بالكوبري وعمل بانوراما تليق بهذ العمل الكبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads