المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كوتينهو" يفوز بجائزة أفضل لاعب في "MBNA Northwest"

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 04:05 م
محمد فرج
طباعة
فاز فيليب كوتينهو، لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب للموسم الماضي، في حفل جوائز "MBNA Northwest" لكرة القدم، والذي أقيم مساء الأمس في نادي مقاطعة لانكشاير للكريكيت الواقع في مانشستر.

ويهدف الحفل السنوي إلى تقديم الثناء والتقدير لمن حققوا الإمتياز الكروي داخل وخارج الملاعب خلال الموسم.

وحصد فيليب كوتينهو، جائزة أفضل لاعب في الموسم السابق، مع استلام جاري مكاليستر، "سفير ليفربول" الجائزة بالنيابة عن اللاعب.

وقدم "كوتينهو" أداءً مبهرًا خلال الموسم من خلال إحرازه ١٢ هدف لصالح ليفربول في كل المسابقات لا سيما، هدفه الرائع أمام مانشستر يونايتد ضمن مشوار الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

كما لعب مباراة مذهلة على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق "كوتينهو" على اختياره للفوز بالجائزة قائلًا: "أتشرف بهذه الجائزة وقدمنا أنا وزملائي موسمًا رائعًا، آملًا أن استمر بهذا المستوى من التألق من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الموسم الجاري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads