المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تحيا مصر": "البرادعي" يدعم الإخوان ويصورهم كضحية

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 07:58 م
شيماء الدالي
طباعة
قال طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، إن تصريحات البرادعي الأخيرة تنم عن نية خبيثة لهدم مؤسسات الدولة وتحريض المواطنين ضد الجيش، والشرطة المصرية، من خلال نشر الأكاذيب عن 30 يونيو.

وأضاف أنه لم ينشر الحقيقة كاملة، وتحدث عن ضغوط من أجهزة سيادية لم تحدث، وأنه على علم كامل بأن ما حدث في رابعة هو إنتصار للدولة ومؤسساتها ضد الإرهاب، وأن تجمع رابعة الإجرامي كان يتم به إستعدادات على أعلى مستوى لنشر الفوضى في البلاد.

وأوضح أن جموع المصريين تابعوا جيدًا أحداث رابعة وشاهدوا على الهواء مباشرةً مراحل الفض وإعلان الأمن مخرج آمن لجميع المعتصمين، إلا أن الكثير منهم تمسك بالوجود خلف السواتر الحديدية حاملين السلاح ليتم الإشتباك مع عناصر الأمن، والتي أسفرت عن سقوط عناصر أمنية ما بين شهداء ومصابين.

وأكد أنه لم يذكر البرادعي ضحايا القوات المسلحة والداخلية، وذكر فقط ضحايا الإخوان الإرهابيين، فقط مما يشكل دعم منه لإعادة الإخوان لتصدر المشهد مرة أخرى كضحايا.

وتابع أن ماحدث في 30 يونيو وما تلاها لا دخل للأجهزة السيادية به، وأن الشعب هو صاحب القرار في وجود الإخوان أوعزلهم، وفي محاكمتهم على الجرائم التي أرتكبوها في حق الوطن، وأن كل محاولات إحياء ذلك التنظيم ودمجه في المشهد السياسي المصري من جديد ستبوء بالفشل.

ولفت إلى أن البرادعي يواجه الآن إتهامات بنشر أخبار كاذبة من شأنها إثارة الفوضى وتكدير الأمن والسلم الإجتماعيين في البلاد والتحريض ضد مصر في المحافل الدولية، وذلك على أثر البلاغ رقم 13829 لسنة 2016 والذي تقدم به الي النائب العام بسبب تدويناته الكاذبة التي إعتاد نشرها خاصة الأونة الأخيرة.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads