المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر بلندن يعرب عن دهشته من استمرار حظر السفر لشرم الشيخ

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 02:38 م
أ.ش.أ
طباعة
أجرى السفير المصري لدى المملكة المتحدة ناصر كامل حوارًا مع راديو "بى بى سى 4"، وصف فيه استمرار بريطانيا حظر السفر لمدينة شرم الشيخ رغم الإجراءات الأمنية التي تبنتها مصر بالأمر المحير.

ونقلت شبكة التلفزيون التجاري البريطاني "ITV " عن تصريحات السفير لـ"بى بى سى" قوله إنه عقب حادث الطائرة الروسية في أكتوبر الماضي، تم تطبيق إجراءات أمنية، وباستثناء بريطانيا، قامت جميع دول الاتحاد الأوروبي باستئناف الرحلات الجوية للمدينة السياحية المصرية.

واقتبست الشبكة مقتطفات من الحوار حيث قال "عندما وقع الحادث، وقررت المملكة المتحدة تعليق الرحلات الجوية، كان لدينا اتفاق مع الحكومة البريطانية لتنفيذ برنامج عمل مشترك، في ظل وعد أنه إذا تم تنفيذ البرنامج بالكامل خلال ثلاثة أو أربعة أشهر، ستقوم باستئناف الرحلات".

واستكمل: "لقد قامت مصر بدورها، لقد قمنا بتنفيذ البرنامج، وقمنا باستقدام شركات أمنية مستقلة لتقييم الوضع"، مضيفًا أن جميع دول الاتحاد الأوروبي استأنفت رحلاتها لمصر، بما في ذلك ألمانيا، التي لا تستهين بأمن مواطنيها، والدولة الأوروبية الوحيدة التي لا تسافر إلى شرم الشيخ هي المملكة المتحدة".

وقال السفير، أن مصر استثمرت الملايين من الدولارات في مجال الأمن ليس فقط في المطارات، ولكن في مدينة شرم الشيخ نفسها، كما أشار السفير في حواره وفقًا للشبكة، أن وزارات الداخلية والنقل والخارجية البريطانية قد أعربوا عن موافقتهم على استئناف الرحلات الجوية.

فقال: "إنه محير للعقل، كي أكون صريحًا، عندما أتحدث مع وزارة النقل أو الداخلية أو الخارجية، أجد جميعهم يؤيدون استئناف السفر، فأعتقد أن القرار عالق عند مسئولين على مستوى أعلى، أعتقد عليك طرح هذا السؤال على رئيسة الوزراء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads