المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعادل بطعم الخسارة لـ"بني سويف" مع الألمونيوم بالقسم الثاني

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 05:42 م
احمد فتحي
طباعة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، مع نظيره الألمونيوم بهدف لكل فريق، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب ستاد بني سويف، بالأسبوع السابع لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ولعب بني سويف بتشكيل مكون من محمد عامر فى حراسة المرمى، واللاعبين مصطفى قاسم، وأحمد رمضان، وعبد الواحد عبد العزيز، وحسام أيمن، وحسن جاد، وحسام عيسى، ومحمد سيد ماردونا، وأحمد شحاته، ومصطفى كشرى، وطه نادى.

أما الألمونيوم، فلعب بتشكيل مكون من أحمد حسن فى حراسة المرمى، واللاعبين، محمود المنشاوى، وإسلام جابر، ومحمود شريدة، ومحمود نجاح، ومصطفى شعبان، ومصطفى ناصر، وعلاء عطا، وأحمد عبد الفتاح، ومؤمن بدوى.

وبدأت المباراة بضغط مكثف من فريق بني سويف من الدقيقة الأولى، ولكن كان لمؤمن بدوى مهاجم الألمونيوم رأي آخر عندما استلم كرة عرضية فى الدقيقة 5 وحولها لهدف فى مرمى محمد عامر، حارس بني سويف، وبعد الهدف سيطر الألمونيوم على المباراة حتى الدقيقة 15، ليعود بعدها بني سويف للمباراة بكل قوة من أجل إحراز هدف التعادل ويقود الهجمات كلا من أحمد شحاته، وحسن جاد، وطه نادى، لينجح طه نادي في إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 29.

وبعد الهدف استمرت المباراة حتى نهاية الشوط الأول على وتيرة الهجمات المتبادلة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 11 بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني كثف بني سويف من هجماته، وقابلها هجمات مرتدة من الألمونيوم، حيث أهدر مؤمن بدوي مهاجم الألمونيوم انفراد تام بحارس بني سويف، وبعدها بدقيقتين وتحديدًا في الدقيقة 59، يرواغ طه نادي مهاجم بني سويف حارس الألمونيوم ولكن الحارس إلتقط الكرة قبل التسديد.

واستمر ضغط بني سويف حتى نهاية المباراة، دون ترجمة حقيقية للهجمات، وسط تسابق من لاعبي بني سويف على إهدار الفرص، مع وجود بعض الهجمات المرتدة للألمونيوم، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 11.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads