المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع يؤكد بطلان التحريات ويطلب البراءة للمتهمين بـ "أحداث الوراق"

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 11:50 ص
ياسين سليم
طباعة
استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة خلال جلسة محاكمة كل من محمد علوان حسن وعماد إبراهيم أحمد وعادل خلف عبد العال، والمتهمين بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية والمعروفة إعلاميًا بأحداث الوراق، إلى طلبات الدفاع والذي تمسك بطلباته السابقة أمام الدائرة السابقة برئاسة المستشار فتحي البيومي وقدم مذكرة بدفاعه بجلسة اليوم.

وقال الدفاع إن الواقعة تضمنت حرق الدراجة البخارية الخاصة بأحد أمناء الشرطة، بينما ظهر هذا الأمين في أقواله بأنه "شاهد مشفش حاجة" على حسب وصفه لأنه لم يدلي بأوصاف من قام بحرق الدراجة البخارية.

بينما قال باقي شهود الإثبات إن من قام بحرق الدراجة هم شخصين ملثمين على عكس ماجاء في التحريات التي أكدت أنهم 3 متهمين كان بينهم شخص يرصد ويراقب لهم الطريق.

وأشار الدفاع إلى أن التحريات لا يمكن أن تكون الدليل القاطع على إدانة المتهمين، مضيفًا أن أسماء المتهمين قد زج بها في القضية لاتهامهم في قضايا أخرى.

ودفع الدفاع ببطلان التحريات وعدم جديتها وتناقدها وصمم على براءة المتهمين من التهم المنسوبة إليهم.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار واسامة عبد الظاهر وسكرتارية أحمد جاد وأحمد رضا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads