المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال الأحمر الكويتي يتكفل بعلاج مرضى العيون من النازحين العراقيين

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 10:27 ص
محمود شومان
طباعة
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم الإثنين، عن التكفل بعلاج عدد من مرضى العيون من نازحي الموصل في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة أربيل.

وقال المدير العام بجمعية الهلال الأحمر الكويتي، عبد الرحمن العون، خلال تصريحات صحفية اليوم، إن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تكفلت بهذه العمليات وستستمر بدفع تكاليف العديد من العمليات أيضًا، ومنها صناعة الأطراف، حيث أجريت عمليات جراحية لفاقدي الأرجل والأيادى لـ4 أشخاص، وتركيب أطراف صناعية لشخص واحد.

وأضاف "العون" أن تلك المساعدات تترجم مبادرة صاحب السمو قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي يوكد دومًا على أهمية التخفيف من معاناة المنكوبين من النازحين واللاجئين أينما كانوا.

ومن جانبه؛ قال منسق إدارة الكواث والطوارى بجمعية الهلال الأحمر الكويتي، محمد العنزي، إنه لدى الجمعية خطة طموحة لتقديم المزيد من المساعدات وتنوعها للنازحين العراقيين في العراق بشكل عام وإقليم كردستان بشكل خاص.

وأضاف أن وفد الجمعية، وبالتنسيق مع القنصلية العامة لدولة الكويت في أربيل، والمنظمات الخيرية في كردستان، وضع خطة مستقبلية في كيفية ونوعية المساعدات التي يتم تقديمها للنازحين العراقيين للتخفيف عن معاناتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads