المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة السيدة زينب تأمر بحبس تشكيل انتحل صفة ضباط شرطة.. 4 أيام

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 11:23 ص
حبيبة علي
طباعة
أمر محمد سليم، رئيس نيابة السيدة زينب، اليوم الإثنين، حبس عاطلين وراء تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم، وذلك عقب انتحالهم صفة رجال شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، تلقوا معلومات مفادها أن كلًا من "محمد. ج ف"، 30 سنة، عاطل، و"عادل ح ب"، 29 سنة، عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة"، وأنهما وراء ارتكاب العديد من الحوادث.

تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم "ى هـ 5269" ماركة رينو لوجان، مستأجرة من معرض سيارات.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب 3 حوادث سرقة مواطنين بذات الأسلوب، والاستيلاء على مبلغ 2100 جنيه من المواطن "تامر م ف"، 49 سنة، عامل، والاستيلاء على مبلغ 3400 جنيه من المواطن "سيد ع س"، 41 سنة، عامل، والاستيلاء على مبلغ 2000 جنيه من المواطن "سلامة ع م"، 45 سنة، عامل.

كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ 5000 جنيه، واعترفا أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنها من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المتهمين واتهموهما بسرقتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads