المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فعاليات مؤتمر الريادة والابتكار الثاني بالقاهرة

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 02:18 م
نهى نجم عدسة منى حسن
طباعة
بدأت فعاليات مؤتمر الريادة والابتكار الثاني بفندق الماسة بالقاهرة، تحت رعاية مؤسسة "مصر الإمارات"، بالتعاون مع الهيئة العامة لتبادل المعرفة لمدة يومين، تحت رعاية مصرية إمارتية.

بحضور عصام شرف رئيس وزراة مصر الأسبق والوزير سمير فرج، والسفير خليل الذاوي، غادة فهمي، أحمد الجراوني رئيس البرلمان العربي، محمد عشماوي رئيس صندوق تحيا مصر.

يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على مفاهيم الريادة والابتكار والتميز ضمن الإطار المؤسسي المجتمعي والفردي، ومناقشة أهمية الابتكار والتميز في ظل الأزمات الاقتصادية وتطبيقاتها كعلاج لفترات الكساد، ومناقشة التحديات الاقتصادية الاجتماعية والثقافية التي تواجه الريادة والتميز في القرن الحادي والعشرين في المنطقة العربية، وتقديم تجارب ريادية محلية إقليمية وعالمية، إضافة إلى أفضل الممارسات على الصعيد المؤسسي والمجتمعي والفردي والمساهمة في نشر ثقافة الابتكار والتميز في المجتمع.

يضم المؤتمر أكثر من 300 شخص من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية حيث تضم قائمة المحاضرين خبرات مهنية متخصصة من الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وفيتنام، وألمانيا، وكينيا، إضافة إلى مُحاضرين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، كما تضم القائمة عددًا من رؤساء الجامعات المصرية، والفنانة فادية عبد الغني.

تم دعوة عدد من الشخصيات والمؤسسات التى حققت نجاحًا وذلك لتكريمهم خلال المؤتمر والتي تشمل 14 مؤسسة من مصر، المملكة العربية السعودية، والإمارات المتحدة، الصين وتايوان وفيتنام وغيرها من الدول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads