المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف منير يطالب بتفعيل مبادرة "وقتك لبلدك" بشكل أكبر

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 01:11 م
عادل أحمد
طباعة
ناقش الفنان شريف منير، في حلقة صباح الأربعاء، من برنامج "كلمتين وبس"، الذي يُذاع عبر إذاعة "ميجا إف إم"، تجربة برنامج "مصر تستطيع"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على قناة النهار اليوم، مشيدًا بالفكرة، وكيف تحول البرنامج لمبادرة "وقتك لبلدك" ودعا الجميع للاشتراك فيها.

أكد "منير" خلال الحلقة أن "فايق" اختار الطريق المختلف في تقديم البرامج التلفزيونية، وقرر أن يجوب العالم لتسليط الضوء على النماذج المصرية المشرفة في الخارج، لافتًا إلى أن الدولة استفادت من برنامجه أيضًا حيث استعانت بالكثير من العلماء الذين سلّط الضوء عليهم للاستفادة من خبراتهم في مجالات عديدة.

طالب مقدم "كلمتين وبس" تفعيل مبادرة "وقتك لبلدك" بشكل أكبر من قِبل كل أفراد الشعب المصري بالداخل والخارج، لإفادة الدولة بالوقت والخبرات والمشاركة في تحسين حياة غير القادرين من باقي الشعب، لتحقيق التكافل الإجتماعي.

يذكر أن برنامج "مصر تستطيع" انطلق قبل عامين، وأجرى العديد من اللقاءات مع عدد من العلماء المصريين الموجودين بالخارج، في جميع المجالات من الطب إلى الهندسة، ويهدف البرنامج من وجهة نظر صناعه إلى الإستفادة بخبرات علماء مصر في الخارج وتدريب الشباب الموهوب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads