المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأهلي يضرب طلائع الجيش بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 08:52 م
أحمد قنديل
طباعة
حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف المارد الأحمر، الهدف الأول مؤمن زكريا في الدقيقة 73، فيما سجل عبد الله السعيد الهدف لثاني في الدقيقة 77، وتابع جونيور أجاي التسجيل في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين، مع أفضلية نسبية للأهلي، وأجرى حسام البدري، المُدير الفني للأحمر تغيير اضطراري بخروج عمرو السولية، لاعب الوسط بسبب شكوى اللاعب من آلام في أسفل العضلة الخلفية، ليحل محمد هاني بدلًا منه.

وحصل طلائع الجيش على ضربة جزاء في الدقيقة 22 بعد أن عرقل أحمد حجازي، مدافع الأحمر، اللاعب محمد أشرف، مهاجم الجيش أثناء تواجده بمنطقة الجزاء، وبرع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي في التصدي لضربة الجزاء، ليخرجها خارج المرمى.

واحتسب حكم اللقاء، دقيقتين وقت بدلًا من الضائع، لتمر باقي الدقائق دون جديد، ويطلق الصافرة معلنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، رد الأهلي بقوة ليحرز ثلاثة أهداف، ويقتنص ثلاث نقاط غالية، يستعيد بها صداراة الدوري برصيد 26 نقطة، ويلحق الخسارة الأولى بطلائع الجيش، ويقبع الجيش في مكانه بنفس الرصيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads