المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم أسيوط يحيل عامل مدرسة للتحقيق لمخالفته ضوابط العمل

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 10:07 ص
ليلى كامل
طباعة
أحال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عامل النوبتجية بمدرسة الجامعة الموحدة "ع. ث."، التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، للتحقيق، واستبعاده إلى إدارة الغنايم بصفة مؤقتة، لحين انتهاء التحقيق للصالح العام، لمخالفته ضوابط العمل بتركه النوبتجية بالمدرسة، ما يعرض المنشأة للخطر.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة، لوكيل الوزارة مساء أمس الأربعاء، على عدد من المدارس، وذلك لمتابعة سير النوبتجيات، وتواجد القائمين على النوبتجية بالمدارس، وذلك لتحقيق الانضباط، والالتزام لتحقيق الأمن والسلامة للمنشآت التعليمية رافقه خلالها عبدالناصر حامد، مدير عام التعليم العام، وشملت الجولة "مدرسة الفريق عبدالمنعم رياض التجارية التجريبية، ومدرسة الجامعة الابتدائية، الجامعة الموحدة ع ث".

ومن جانبه أوضح وكيل الوزارة، أن خلال جولته في تمام الساعة 12 من منتصف الليل على عدد من مدارس مدينة أسيوط، رافقه مدير التعليم العام، وحال مروره على مدرسة الجامعة الموحدة، فوجئ ببوابة المدرسة مفتوحة، وعدم تواجد العامل النوبتجي، ويعي "ز. س."، بالمدرسة الأمر الذي يعرض المنشأة التعليمية للخطر.

وأكد استدعاء "حلمي ع."، مسؤول أمن المدرسة، الذي ذكر أنه قبل مغادرته المدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، سلم المدرسة للعامل النوبتجي، وكليفه بمسؤوليته عن تأمين المدرسة حتى صباح اليوم التالي، الأمر الذي استوجب إحالته للتحقيق واستبعاده لإدارة الغنايم التعليمية.

وأكد "بدوي"، أن الجولات الميدانية المفاجئة الليلية، مستمرة على جميع المدارس بمختلف الإدارات، وذلك لضبط الأداء وتلافي السلبيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads