المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "البطوطي": عجلة السياحة بدأت تتحرك والسياحة الأمريكية موجودة بمصر

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 11:27 ص
رضا خليل
طباعة
أكد عضو الاتحاد العام للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، وليد البطوطي، أن قرار الخارجية الأمريكية بتصنيف مصر دولة آمنة سياحيًا إيجابي، ويصب في صالح السياحة المصرية.

وأضاف "البطوطي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون" المذاع على قناة on tv اليوم الخميس، أن عجلة السياحة بدأت تتحرك والسياحة الأمريكية موجودة في مصر منذ شهرين مشيرًا الى أن قرار الخارجية الأمريكي سيشجع باقي الدول على عودة رحلاتها لمصر.

وتابع: "هذا القرار لا يحسن صورة مصر فى الخارج فقط وإنما يعكس صورة الأمن والاستقرار الحقيقي داخل مصر، ويؤكد للعالم كله كذب وادعاءات وافتراءات قوى الشر والإرهاب والظلام".

وأوضح "البطوطي" أن القرار الأمريكي يُعد رسالة طمأنة وتأكيد على أمان مقاصدنا السياحية ودعوة للسائحين من مختلف الدول لزيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية الفريدة، منوهًا أن الفترة الحالية تشهد جهودًا كبيرة لتحسين الصورة الذهنية عن مصر لوضعها بمسارها الحقيقي.

وأشار عضو الاتحاد العام للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط إلى أنه تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع وزارة السياحة لإطلاق مسابقة مالية يومية لتقديم أفضل محتوى إعلامي سياحى إيجابي مرفق بصور وفيديوهات يتم التسويق له عبر مواقع السوشيال ميديا مشدد على أن المسابقة ستكون بمثابة مشروع قومي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads