المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. إنترميلان ونيس يودعان الدوري الأوروبي وتأهل روما وأندرلخت

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 12:59 ص
أحمد جلال
طباعة
حسم روما الإيطالي تأهله إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي بجانب 14 فريقا آخر بينما خرجا فريقا إنترميلان الإيطالي ونيس الفرنسي رسميا من البطولة.

في المجموعة الأولى: فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، بينما فاز فناربخشه بنتيجة 2-0 على زوريا الذي ودع البطولة، وتحسم الجولة المقبلة الفريقان المتأهلان من ال3 فرق المتنافسة.

وفي المجموعة الثانية: حسم أولمبياكوس وأبويل نيقوصيا تأهلمها من المجموعة وذلك بعد فوز أستنانا على أبويل 2-1، بينما تعادل أولمبياكوس مع يونج بويز الذي ودع البطولة مع أستانا.

أما المجموعة الثالثة: حسم أندرلخت البلجيكي تأهله بعد فوزه 3-1 على قابالا وتأهل أيضا سانت إيتيان الفرنسي بعد التعادل السلبي مع ماينتس الألماني الذي ودع مع قابالا.

بينما في المجموعة الرابعة حقق ألكمار الفوز بنتيجة 1-0 على دونداك الذي ينافس ألكمار ومكابي الصهيوني بينما حسم زينيت الروسي تأهله بـ15 نقطة.

أما المجموعة الخامسة فقد حسم روما تأهله من هذه المجموعة بعد الفوز 4-1، بينما تترنح البطاقة الثانية بين أسترا جورجيا وأوسترا فيينا بعد إنعاش فوز الفريق الروماني 2-1.

وفي المجموعة السادسة: حقق بلباو فوزا على ساساولو بنتيجة 3-2 وحسم تأهله الفريق الإسباني، بينما فاز فريق جينك وحسم التأهل بعد الفوز بنتيجة 1-0 على رابيد فيينا.

وفي المجموعة السابعة تأهل وحسم أياكس بعد الفوز بنتيجة 2-0 على باناثانياكوس، وتعادل سلتا فيجو مع ستاندرليج بنتيجة 1-1 للترنح البطاقة الأخرى بين الفريقان.

وفي المجموعة الثامنة، حسم شاختار تأهله من المجموعة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على كونياسبور، بينما أنعش براجا البرتغالي فرصه بعد التعادل 2-2 مع جينت وتسجيل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا هدفا لفريقه وتترنج البطاقة بين براغا وجينت.

وفي المجموعة التاسعة: حقق شالكه التأهل بعد الفوز بنتيجة 2-0 على نيس متصدر الدوري الفرنسي، بينما حسم الروسي لكرانسدوار بعد التعادل مع سالزبورج اللذان تعادلا بنتيجة 1-1.

وفي المجموعة العاشرة: سقط فيورنتينا أمام باول سالونبيكا اليوناني بنتيجة 3-2 ولم يحسم أي فريق تأهله، بينما فاز سلوفان بيليترتش بنتيجة 3-0 على كارباخ.

وفي المجموعة الحادية عشر: خرج إنترميلان من المجموعة وذلك بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 من هابويل الصهيوني، بينما حسم سبارتا براغ تأهله، ويتنافس ساوثهامبتون مع هابويل على حسم البطاقة الثانية.

وفي المجموعة الثانية عشر: لم يحسم أي فريق التأهل ولكن تصدر أوسمانلي سبور المجموعة رغم الهزيمة من ستيوا بوخارست 2-1، وتعادل زيورخ مع فياريال الإسباني 1-1 لينتظر الجولة الأخيرة للحسم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads