المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هابويل الإسرائيلي يهزم إنتر ميلانو في الدوري الأوروبي لكرة القدم

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 01:31 ص
طباعة
تعرض الموسم الكارثي لإنتر ميلانو لضربة جديدة، الخميس، بعدما فشل الفريق الايطالي في الحفاظ على تقدمه بهدفين أمام مضيفه هابويل بئر السبع الإسرائيلي ليخسر 3-2 ويودع الدوري الأوروبي لكرة القدم مبكرا.

وبدا لفترة أن العملاق الإيطالي المتعثر، الذي بدأ مباراته الليلة ضمن المجموعة 11 وهو بحاجة للفوز للحفاظ على آماله، حصل على مهلة لالتقاط الأنفاس بفضل هدفين في الشوط الأول عبر ماورو إيكاردي ومارسيلو بروزوفيتش.

وتغير الحال في الشوط الثاني إذ تعادل بئر السبع، الذي فاز على ميلانو في سان سيرو في المباراة الافتتاحية بالمجموعة، بضربة رأس من البرازيلي لوسيو مارانيوفي في الدقيقة 58، قبل أن يتسبب سمير هاندانوفيتش حارس إنتر في ركلة جزاء ليحصل على الإنذار الثاني ويتم طرده. ونفذ أنطوني نواكايمي ركلة الجزاء بنجاح.

واستغل الفريق الإسرائيلي النقص العددي لإنترناسيونالي وضغط من أجل الفوز، الذي منحه له بن ساهار في الدقيقة الأخيرة.

وتركت هذه الخسارة إنتر ميلانو في المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما أنعش بئر السبع آماله بعدما رفع رصيده لسبع نقاط في المركز الثالث متساويا مع ساوثامبتون الإنجليزي الذي أهدر فرصة التأهل لدور 32 في الجولة قبل الأخيرة بالخسارة على ملعب سبارتا براغ 1-صفر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads