المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقيم قياسي جديد لـ"لأهلي والزمالك" على الرغم من تصدر "المقاصة" للدوري

السبت 26/نوفمبر/2016 - 12:51 م
أمنية رمضان
طباعة
شهد الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم العديد من المفاجأت، ومنافسة قوية بين جميع الفرق، وكان المشهد الأغرب في هذا الموسم محافظة عدد من الفريق على نظافة شباكهم من الخسارة على مدار11 جولة، ولكن بعد هزيمة بتروجيت أمس الجمعة، من نظيره المقاصة، بهدفين مقابل هدف، وهزيمة المقاصة من سموحة بثنائية نظيفة، أصبح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فقط، يحافظون على ما جمعوه من نقاط بدون هزيمة.

وفي واقعة هي الأولى من نوعها في الكرة المصرية، على مدار 8 سنوات الأخيرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم رقمًا خاصًا في مسابقة الدوري غاب عنه منذ موسم 20052006 حيث حافظ الأهلي على نظافة شباكه دون أن تستقبل أهدافًا في 8 مباريات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

وخرج الأهلي بشباكه نظيفة هذا الموسم عندما واجه كل من الإسماعيلي والمقاولون العرب وأسوان والداخلية وبتروجت وطنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش، بينما جاءت الأهداف التي سكنت شباك الأهلي هذا الموسم خلال مباراتي وادي دجلة هدف والاتحاد السكندري هدفان.

وتمكن الأهلي في مسابقة الدوري خلال موسم 20052006 من تحقيق رقم مماثل للموسم الحالي بالحفاظ على شباكه نظيفة 8 مرات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

أما عن الفريق الأبيض، فاستطاع المحافظة على نظافة شباكه والفوز على المنافس خلال 4 مبايات عندما واجه كلًا من، النصر للتعدين في أول لقاء له في الدوري، وإنبي، وطنطا، كما تعادل مع سموحة والإسماعيلي.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الملكي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads