المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقيم قياسي جديد لـ"لأهلي والزمالك" على الرغم من تصدر "المقاصة" للدوري

السبت 26/نوفمبر/2016 - 12:51 م
أمنية رمضان
طباعة
شهد الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم العديد من المفاجأت، ومنافسة قوية بين جميع الفرق، وكان المشهد الأغرب في هذا الموسم محافظة عدد من الفريق على نظافة شباكهم من الخسارة على مدار11 جولة، ولكن بعد هزيمة بتروجيت أمس الجمعة، من نظيره المقاصة، بهدفين مقابل هدف، وهزيمة المقاصة من سموحة بثنائية نظيفة، أصبح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فقط، يحافظون على ما جمعوه من نقاط بدون هزيمة.

وفي واقعة هي الأولى من نوعها في الكرة المصرية، على مدار 8 سنوات الأخيرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم رقمًا خاصًا في مسابقة الدوري غاب عنه منذ موسم 20052006 حيث حافظ الأهلي على نظافة شباكه دون أن تستقبل أهدافًا في 8 مباريات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

وخرج الأهلي بشباكه نظيفة هذا الموسم عندما واجه كل من الإسماعيلي والمقاولون العرب وأسوان والداخلية وبتروجت وطنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش، بينما جاءت الأهداف التي سكنت شباك الأهلي هذا الموسم خلال مباراتي وادي دجلة هدف والاتحاد السكندري هدفان.

وتمكن الأهلي في مسابقة الدوري خلال موسم 20052006 من تحقيق رقم مماثل للموسم الحالي بالحفاظ على شباكه نظيفة 8 مرات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

أما عن الفريق الأبيض، فاستطاع المحافظة على نظافة شباكه والفوز على المنافس خلال 4 مبايات عندما واجه كلًا من، النصر للتعدين في أول لقاء له في الدوري، وإنبي، وطنطا، كما تعادل مع سموحة والإسماعيلي.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الملكي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads