المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الإسكان: طرح 20 ألف وحدة سكنية قريبًا بنظام الإيجار

السبت 26/نوفمبر/2016 - 12:05 م
رضا خليل
طباعة
كشف المتحدث باسم وزارة الإسكان، هاني يونس، أن آخر موعد لحجز وحدات النقابات وشقق الإيجار، الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أن تلك الشقق موجودة في 10 محافظات ولكن هناك محافظات ليس عليها إقبال مثل قنا وسوهاج.

وأضاف "يونس" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية ontv اليوم السبت 26 نوفمبر، أن تلك الشقق موجودة في 10 محافظات، وذلك للحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة البحيرة والمحافظات المجاورة "كفر الشيخ والغربية والمنوفية" المنطبق عليهم الشروط ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز ولم يتم التخصيص لهم لعدم توافر وحدات بمراكز الحجز بالمحافظات.

وأوضح أن الإيجار مدته 7 سنوات وبعد انتهاء المدة أو خلالها يمكن تحويلها إلى تمليك معلنًا عن طرح 20 ألف وحدة سكنية قريبًا بنظام الإيجار منوهًا أن هذا القرار يأتي تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بجواز التحويل أو الحجز بالمحافظات المجاورة مادام هناك وحدات متوافرة.

وتابع:"يمكن تحويل عقد الإيجار إلى تمليك إذا رغب الحاجز ولفت إلى أن جميع الوحدات كاملة المرافق والخدمات بنظام غرفتين وصالة بإيجار 300 جنيه شهريا وثلاث غرف وصالة بإيجار 410 جنيهات شهريا.

وأشار "يونس" الى أنة فى حالة زيادة عدد المحولين على الوحدات يتم الترتيب طبقًا للأولوية الآتية:" المتزوج ويعول ثم المتزوج ثم الأعزب مع ترتيب كل قائمة طبقًا للأصغر سنًا موضحا أنة على الحاجز الراغب فى التحويل بصفة شخصية التقدم إلى مقر جهاز الوزارة مع إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومى وشهادة دخل حديثة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads