المواطن

عاجل
طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التموين": ندفع يوميًا 300 رأس ماشية و50 طن لحوم مجمدة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 01:31 م
أحمد بشارة
طباعة
قال محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تسعى إلى تحقيق توازن في الأسعار للمواطنين عبر منافذها ومجمعاتها الاستهلاكية، التي تصل إلى 1200 مجمعًا استهلاكيًا، بالإضافة إلى مشروع جمعيتي، الذي تصاعد عددها في الأسابيع الأخيرة إلى 1700 منفذًا، ينتشرون في الأماكن الأكثر احتياجًا، والمناطق الأكثر تكدسًا بالسكان.

وأوضح "مصيلحي" أن التعاقدات الأخيرة التي وقعتها الوزارة مع شركة "الاتجاهات المتعددة" السودانية، تكفي احتياجات المواطنين من اللحوم السودانية لمدة طويلة.

وأضاف أن الوزارة تدفع يوميًا بأكثر من 300 رأس ماشية بعد ذبحها بالمجازر المصرية، في المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ التابعة للوزارة، بأسعار مدعمة، والدفع بـ50 طن من الحوم المجمدة بمنافذ الوزارة.

وأكد صبحي طاحون، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للحوم والدواجن، أن الشركة تضخ يوميًا 100 طن من الدواجن بأسعار مدعومة للمواطنين، في منافذ الوزارة، ومجمعاتها الاستهلاكية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للحوم والدواجن، إلى أن الشركة وضعت خطة لتطوير منافذها والثلاجات الخاصة بها في مجزر البساتين.

وأعلن "طاحون" وصول 150 ألف رأس ماشية، من التعاقدات الأخيرة مع شركة "الاتجاهات المتعددة"، وتم ذبح 65 ألف رأس منها، وتم توزيعها على منافذ الوزارة؛ لبيعها للمواطنين بأسعار مدعومة؛ لتخفيف العبء على محدودي الدخل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads