المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسرين آمين تكشف تحضيراتها خلال الفترة المقبلة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 09:42 م
ريم محمد
طباعة
قالت الفنانة نسرين آمين، إنها تعاقدت على مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "أبيه فتحي"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأضافت في تصريح لـ"المواطن"، أنها تعاقدت على مسلسل "أبيه فتحي"، مع الفنان محمد هنيدي، وسوف تبدء في تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت أنها تقوم حاليًا، تحضر لفيلم سينمائي جديد، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل، لحين الاستقرار على أحد منهم.

وكشفت "أمين" خلال حوارها، أنها تصور أخر مشاهدها في مسلسل "شقة فيصل"، الذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت أنها تجسد فيه دور "راقصة استعراضية، متمنية أن ينال الدور إعجاب الجمهور.

والمسلسل من بطولة كل من "كريم محمود عبدالعزيز، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نسرين أمين، وائل نور، مي القاضي"، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads