المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتائج منافسات اليوم الخامس من بطولة الجمهورية للسباحة

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 04:01 م
أمنية رمضان
طباعة
أقيمت اليوم الأحد، منافسات اليوم الخامس من منافسات العمومي رجال وسيدات من بطولة الجمهورية للسباحة، وفي إطار حرص "المواطن" على تلبية رغبات قرائها ننشر لكم نتائج المنافسات في السطور التالية:

فاز في سباق 800 متر حرة رجال، مروان القماش سباح نادي سبورتينج بالميدالية الذهبية بزمن 8:04.61 دقيقة، فيما حصل على الفضية مروان العمراوي من نفس النادي، وكانت البرونزية من نصيب محمد حجازي سباح الأهلي.

وفي سباق 400 متر حرة سيدات، فازت ياسمين ممدوح "الأهلي" بالميدالية الذهبية بزمن 4:28.37 دقيقة، فيما ذهبت الفضية إلى ندى أحمد "البنك الأهلي بالإسكندرية"، وتوجت بالبرونزية بسملة أشرف "الأهلي".

وفي سباق 100 متر ظهر رجال، فاز بالميدالية الذهبية على خلف الله "الأهلي" بزمن 56.71 ثانية، فيما ألت الفضية إلى مروان نهاد "وادي دجلة"، والبرونزية إلى يوسف محمد "الصيد".

وفي سباق 100 متر ظهر سيدات، فازت بالميدالية الذهبية إنجي محمد أبو زيد "سموحة" بزمن 1:06.13 دقيقة، فيما حصلت على الفضية داليا محمد "سموحة"، وكانت البرونزية من نصيب ملك عمرو "الأهلي".

وفي سباق 100 متر صدر رجال، فاز بالميدالية الذهبية حسن ياسر "الأهلي" بزمن 1:03.04 دقيقة، متفوقًا على سباح "سبورتينج" يوسف القماش الذي اكتفى بالفضية محققا 1:03.69، فيما نالت البرونزية إلى أحمد كمال حافظ سباح المعادي.

أما عن سباق 100 متر صدر سيدات، فازت بالميدالية الذهبية مي عاطف "الأهلي" بزمن 1:12.72 دقيقة، فيما ألت الفضية إلى مريم أحمد "البنك الأهلي بالإسكندرية"، والبرونزية إلى هيدي عمرو "هيليوبليس".

وفي سباق 400 متر متنوع رجال، فاز بالميدالية الذهبية أحمد حمدي "الأهلي" محققًا زمنًا قدره 4:27.71 دقيقة، فيما ألت الفضية إلى سباح "سموحة" صلاح أمين، والبرونزية إلى سباح الأهلي محمد سامي.

وفي سباق 200 متر فراشة سيدات، فازت مريم عبد الرحمن "الأهلي" بالميدالية الذهبية بزمن 2:17.18 دقيقة، فيما توجت بالفضية إلى هايدى حسام "الجزيرة"، والبرونزية إلى سباحة الزمالك نانسي سمير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads