المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "الاتصالات": حضور السيسي للمؤتمر يعمل على جذب الاستثمارات لمصر

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 10:15 ص
رضا خليل
طباعة
أكدت مستشار وزير الاتصالات عبير شقوير، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للعام الثاني على التوالي لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في دورته العشرين يشكل دعم كبير لقطاع الاتصالات، ودليل على أهمية القطاع في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وجذب الاستثمارات لمصر.

وأضافت "شقوير"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون "، المذاع على قناة "ontv" اليوم الإثنين، أن المؤتمر به كفاءات قادرة تستطيع إنجاز ما تكلف بها من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوفي بالتزاماتها تجاه المستثمرين الأجانب.

وأوضح أن مصر بدأت إنشاء مصانع بمنطقة برج العرب، وتوقيع اتفاقيات بين مصر والصين لدعم توطين التكنولوجيا بالمناطق التكنولوجية الجديدة، منوهة أن مصر ستفتح مراكز للتعهيد لأنها توفر فرص عمل كبيرة للشباب.

وتابع: "تم الانتهاء من تطوير منطقتين تكنولوجيتين ببرج العرب وأسيوط الجديدة وهي تتيح فرص عمل للشباب، وتسعى لتوطين التكنولوجيا بمصر، مشيرة إلى أنه تم تكليف مسئولي المؤتمر بالانتهاء من منطقتين تكنولوجيتين مع انطلاق مؤتمر العام القادم.

وشددت "شقوير"، على أن مصر تنافس بشكل كبير في مجال صناعة التعهيد "الكول سنتر"، وهي تقديم الخدمات من خلال التليفون للكثير من البنوك والشركات ومصر حصلت على جائزة هذا العام كأفضل الدول في هذا المجال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads