المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة: دورات تدريبية للعاملين بمستشفيات تقدم خدمات السياحة العلاجية

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 01:24 م
رشا جلال
طباعة
يبدأ اليوم الاثنين بالمعهد القومي للتدريب بالعباسية، البرنامج التدريبي للعاملين بالمستشفيات المقرر تقديمهًا لخدمات السياحة العلاجية، وتستمر الدورة حتى الأول من ديسمبر المقبل، بمشاركة الدكتور هاني الناظر، الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، ولفيف من المتخصصين.

من جانبه قال الدكتور عبد العاطي المناعي، مسئول السياحة العلاجية بالوزارة، أن التدريب يأتي في إطار إعداد كوادر بهذه المستشفيات لتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات مرضى السياحة العلاجية.

كما يأتي في إطار دعم الدولة لمشروع السياحة العلاجية وحرصها الدائم على استحداث مشروعات تدعم الاقتصاد القومي، إضافة إلى تبني وزير الصحة للمشروع وفتح الأفاق له ليرى النور واستخدام البنية التحتيه الهائلة للوزارة من خلال مستشفياتها المجهزة لمثل هذا النوع من الخدمات خاصة وأن البنية التحتيه والتجهيزات والخبرات الطبية للأطباء المصريين والفريق الطبي تضاهي المستشفيات العالمية.

الجدير بالذكر أن المستشفيات التي ستقدم السياحة العلاجية هي "مستشفى شرم الشيخ الدولي، مستشفى الأقصر الدولي، مستشفى دار الشفا، مستشفى الهلال، مستشفى أورام أسوان، المركز الدولي لجراحات القلب بمرسى مطروح، مستشفى القاهرة الفاطمية، مستشفى الغردقة العام ومستشفى رأس سدر العام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads