المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم ريم مصطفى.. فنانون وضعوا المنتج في مأزق

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 04:39 م
أشرقت ممدوح
طباعة
شهدت الفترة الأخيرة اعتذار عدد كبير من الفنانين عن أداء أدوارهم بالأعمال السينمائية، مما وضع منتجين تلك الأعمال في مأزق ومشكلة بسبب تغيير الممثلين.

وكان أخر المعتذرين الفنانة ريم مصطفى عن فيلم "الذكاء المدمر"، من بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، المقرر أن يدخل البلاتوهات غدًا الثلاثاء في أول يوم تصوير، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.

واعتذرت الفنانة ياسمين صبري عن المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" أمام النجم أحمد السقا، وإنتاج محمد السبكي، وذلك بعد تعاقدها على العمل بأسبوعين، إلا أن عدم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد جعلها تعتذر.

تبعتهم النجمة غادة عادل، التي اعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم "الخديوي" للنجم تامر حسنى، مع المنتج وليد منصور في ثاني تجاربه الإنتاجية، إخراج محمد سامي.

وجاء اعتذار غادة بسبب انشغالها في فيلم النجم أحمد السقا "هروب اضطراري"، وهو ما دفعها لعدم المشاركة في فيلمين دفعة واحدة، خصوصًا أنها تعكف على قراءة عدد من النصوص حاليًا للمشاركة فيها.

واعتذر الفنان أمير كرارة، عن المشاركة في فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان، بسبب انشغاله بتصوير فيلم "هروب اضطراري" مع الفنان أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى.

واعتذر الفنان السوري عابد فهد، عن المشاركة في بطولة الفيلم المصري "يوم من الأيام" أمام أحمد حاتم وهبة مجدي ولقاء سويدان ومشيرة إسماعيل وسيد رجب وسلمى غريب وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول ساعتين بين القاهرة والمنصورة، ويلتقي أبطاله في محطة الأتوبيس في النهاية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads