المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أشخاص يستدرجون شاب لسرقته بالبحيرة

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 09:37 م
هاني الششتاوي
طباعة
استدرج 3 أشخاص بمدينة دمنهور بالبحيرة اليوم الاثنين شاب يقيم بحي الزيتون بالقاهرة بداعي مقابلة فتاة تعرف عليها علي التواصل الاجتماعي لسرقته.

تلقي اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة اخطارا من مركز شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول "احمد. م. ص" 29 سنة، ومقيم الزيتون، القاهرة مصاب جرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى أسفل الإذن.

وبسؤاله قرر بأنه تعرف على إحدى الفتيات من خلال موقع التواصل الاجتماعي واتفق على مقابلتها بمسكنها بناحية منطقة أبو الريش بدائرة قسم شرطة دمنهور وحال توجهه لمنطقة أبو الريش فوجئ بقيام عدد من الأشخاص بالشجار معه وتعدى أحدهما عليه محدثا أصابته المنوه عنها محاولين سرقته.

وتبين من التحريات إن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. ص.م" 26 سنة، سائق تاكسي، و"مصطفى. ع. ا. ب" 27 سنة، ميكانيكي، و"محمد. ز. ع "26 سنة، عاطل، هارب، حيث قام المتهم الأول بانتحال صفة إحدى الفتيات وقيامه بتقليد صوت فتاة وتعرف على المجنى عليه عن طريق "الفيس بوك" والاتصال به تليفونيا واستدراجه لمنطقة أبو الريش لسرقته كرها عنه بالاشتراك مع المتهمين الآخرين.

تم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزة الأول مطواة مستخدمة في الواقعة والهاتف المحمول المستخدم في التواصل مع المجني عليه وكذا جهاز الكمبيوتر المستخدم لاستدراج المجني عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads