المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. نكشف تفاصيل وقف محمد الريفي عن الغناء بمصر

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 09:59 م
حسن أمين
طباعة
أوقفت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الاثنين، المطرب المغربي محمد الريفي، عن الغناء داخل مصر، وعدم منحه التصاريح اللازمة للعمل.

وأرجع طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي للنقابة، في تصريح لـ"المواطن"، سبب الوقف إلى إمضاء "الريفي" عقدًا مع شركة مصرية، وأخرى مغربية في نفس التوقيت.

وأضاف "مرتضى" أن "الريفي" قبل أن يدخل برنامج "x factor" كان متعاقدًا مع شركة إنتاج مغربية، وفور فوزه بلقب البرنامج تعاون مع شركة إنتاج مصرية تدعى "أم أس برودكشن" للإنتاج الفني، لمالكها المنتج مصطفى السويفي، دون إبلاغها بأنه متعاقد مع شركة أخرى.

وأوضح أن المنتج مصطفى السويفي، عندما علم بالأمر لجأ إلى نقابة الموسيقيين للفصل في الأمر، وبالفعل قامت النقابة باستدعاء "الريفي" وتحويله إلى التحقيق، وكان له بعض الشروط لتسوية الأمر مع الشركة المصرية والتي تضمنت رفع نسبة الريفي في العقد إلى 50 بالمائة بالإضافة إلى وجود مدير أعمال خاص به وفرقة موسيقية من طرفه ليست من الشركة.

وتابع المتحدث الإعلامي أن شركة "أم أس برودكشن" قامت بالموافقة على جميع شروط محمد الريفي وعندما جاء الطرفين لإمضاء العقد، أختفى "الريفي" ولم يحضر إلى الميعاد المتفق عليه، لذلك قررت النقابة بوقفه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads