المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل زيارة ميسي.. "المواطن" يجيب على أسئلة الشارع المصري

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 12:11 م
عمرو خالد
طباعة
اقترب موعد زيارة النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، لمصر، فمن المقرر أن يصل ميسي في أواخر شهر ديسمبر الجاري، وذلك من أجل الترويج للسياحة العلاجية في مصر.

وقعت شركة برايم فارما المصرية عقدًا مع النجم العالمى "ليونيل ميسي"؛ ليكون سفيرًا لبرنامجها العالمي، "Tour n’Cure" للسياحة العلاجية في مصر من فيروس سي.

ويجيب لكم "المواطن" على أبرز أسئلة الشارع المصري حول الزيارة..


ما هي المكاسب التي ستعود على مصر من الزيارة؟

ميسي من أشهر الشخصيات الرياضية، إن لم يكن الأشهر في التاريخ، ومن المؤكد أن زيارته ستروج بشكل كبير على السياحة العلاجية في مصر.

بالإضافة إلى إن دخل السياحة العلاجية سيكون أضعاف دخل السياحة الأخرى مستقبلًا، ولذلك لا بد من الاستفادة من تصنيف مصر كرقم واحد في العالم في علاج "فيروس سي" والمنافسة السعرية لتخفيض قيمة هذا العلاج في مصر مقارنة ببعض الدول الأوروبية.


لماذا تم اختيار "ميدو" سفيرًا للحملة؟

أعلنت شركة "برايم فارما" أول شركة مصرية تروج للسياحة العلاجية في مصر، عن تنصيب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، سفيرًا للحملة Tour n'Cure لعلاج فيروس سي، ليكون أول سفيرًا مصريًا وعربيًا يروج للسياحة العلاجية في مصر على المستوى الإقليمي.

وجاء السبب الأول لاختيار "ميدو" سفيرًا للحملة، لأنه يعتبر أشهر لاعب مصري احترف في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى خبراته الواسعة، وحياته في عدة دول أوروبية.


ما الذي تتضمنه الحملة؟

يتضمن المشروع علاج أمراض الصدفية، والروماتيزم، والروماتويد، وحب الشباب، والأكزيما الجلدية، بالإضافة لاستكشاف الأماكن الواعدة في مصر في مجال الاستشفاء البيئي، منها حمام فرعون وعيون موسى، ورأس سدر في سيناء، وسيوة في مرسى مطروح، والآبار الكبريتية، والعيون في الوادي الجديد، والواحات البحرية، ومحافظة أسوان، كما وتطوير منطقة سفاجا وتحويل مستشفى سفاجا لمركز طبي للاستشفاء البيئي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads