المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذ 9069 وحدة سكنية للشباب والإسكان التعاوني بالدقهلية

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 02:33 م
سالى البرى
طباعة
أعلن المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أن إجمالي عدد وحدات الإسكان الاجتماعي التي تم الانتهاء منها، والتي يجرى تنفيذها 9069 وحدة سكنية، وذلك في إطار مشروع الإسكان القومي للشباب بمحافظة الدقهلية والإسكان التعاوني والأسر الأولى بالرعاية.

وشملت تلك الوحدات 3072 وحدة سكنية بجمصة، ضمن المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي جاري التخصيص لها، و4272 وحدة سكنية بجمصة أيضًا ضمن المنحة الإماراتية إسكان اجتماعي جاري تخصيصها، و476 وحدة سكنية في بني عبيد والمنزلة والمطرية وأجا وبلقاس ضمن المرحلة الثانية إسكان اجتماعي.

وشملت 292 وحدة سكنية متبقية من الإسكان القومي للشباب، تم فتح باب التقدم عليها، و13 وحدة سكنية وحدات متبقية من مشروع الأسر الأولى بالرعاية في ميت غمر، وشربين، والمطرية، وتم فتح باب التقديم عليها في ميت غمر، و944 وحدة سكنية بالمجزر ضمن مشروع 11 برج سكني من خلال هيئة التعاونيات، تم تخصيصها بمعرفة الهيئة العامة لتعاونيات البناء وللإسكان.

وأكد المحافظ، على سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري العمل بها، خاصة في عمليات توصيل المرافق، والكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، وأن يتم الإعلان عن جميع الوحدات السكنية، والتي تم الانتهاء منها وأصبحت جاهزة للتخصيص، من خلال الوحدات المحلية للمراكز، والمدن الواقع في نطاقها هذه الوحدات السكنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads