المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أستاذ جامعي يعالج عقم السيدات بالرذيلة في دار السلام

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 09:36 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، من القبض على أستاذ جامعي، إدعى قدرته على علاج عقم الفتيات عقب ممارسة الرذيلة معهم، واستولى على أموال من أسرهن بدار السلام، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهم للنيابة للتحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم أشرف سيف، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من "نجلاء. ف. ر"، صاحبة محل سجاد بتضررها من "محمود. ح.ع "، حاصل على دكتوراة كلية الزراعة جامعة القاهرة، ومقيم قرية الشيخ زايد، لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي 15 ألف جنيه عقب ايهامها بقدرته على علاج نجلتها من العقم، مؤكدة أنه أستاذًا جامعيًا، وطلب منها ممارسة الرذيلة مع نجلتها "شروق. أ.م"، 20 سنة، طالبة؛ لاستكمال العلاج واتفق معهما على التقابل أمام محطة مترو دار السلام بدائرة القسم.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه بالمكان المتفق عليه، وبصحبته إحدى السيدات "سيدة. ك. إ "، ربة منزل ومقيم بمحافظة القليوبية، وبسؤال الأخيرة عن سبب تواجدها صحبته، قررت بقيامه بالنصب والاحتيال عليها واستولى منها على مبلغ 10.500 جنيه عقب إيهامها بقدرته على علاج نجلتها من العقم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads